القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب 1000 روبية يوميا من سوق الأسهم

صفحه إعلان (1)

 كل فرد يأتي إلى سوق الأوراق المالية يأتي مع الرغبة في كسب جيدا. سوق الأوراق المالية هو أحد أكثر الطرق المربحة لكسب المال، حيث توفر عوائد أفضل من الطرق الأخرى. معظم الأشخاص الذين يأتون إلى سوق الأسهم يسألون - كيفية كسب 1000 روبية يوميا من سوق الأسهم؟ لكن الكثير منهم يفشلون في القيام بذلك بسبب ضيق المعرفة والخبرة. تحكم الحركة في سوق الأسهم بمجموعة متنوعة من العوامل المحلية والدولية. هذه العوامل ظرفية، وليس في سيطرة أي شخص. نظرا لأنه من الصعب التنبؤ بالحركة اليومية للسوق، فإن المتداولين ذوي الخبرة يستهدفون كسب مبلغ ثابت في شهر واحد، بدلا من محاولة الوصول إلى أهداف يومية محددة. لا يمكن لكل يوم توفير فرص للتجارة، وإذا كنت تكسب من سوق الأسهم عن طريق التداول كل يوم، فقد تتحمل خسائر فادحة بسبب هذا. إذا كنت لا تزال ترغب في تنفيذ التجارة اليومية، فيجب عليك ممارسة الورق أو التداول الظاهري، وإذا كنت ناجحا في ذلك، فيمكنك القيام بالتجارة الفعلية.



التجارة اليومية

الاستثمار ليس له حدود. يمكنك البدء ب 1000 روبية أو مع روبية 1، 00،000. لا توجد حدود في رأس المال. نظرا لعدم وجود قيود، لا توجد حدود في كسب إما. من الناحية النظرية، فإن مبلغ المال يمكن للمرء أن يجعل من سوق الأسهم غير محدود.

كيفية كسب 1000 روبية يوميا من سوق الأسهم؟

إذا كنت ترغب في كسب المال كل يوم، يجب أن تنغمس في التداول أثناء اليوم. في التداول أثناء اليوم، يمكنك شراء وبيع الأسهم في يوم واحد. لا يتم شراء الأسهم كشكل من أشكال الاستثمار، ولكن كوسيلة لتحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من تقلبات أسعار الأسهم.

كيفية كسب 1000 روبية يوميا من سوق الأسهم - ما هي القواعد؟

إذا كنت تتساءل كيفية كسب 1000 روبية يوميا من سوق الأسهم، فإنها مقدمة أدناه هي بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تسهل عليك كسب المال من الأسهم، إذا اتبعتها عن كثب.

القاعدة 1: التجارة في الأسهم التي لها حجم كبير

هذه هي القاعدة الأولى في التجارة اليومية - دائما تراقب الأسهم ذات الأسهم ذات الحجم الكبير أو السائل. يشير مصطلح "حجم" إلى عدد الأسهم التي تمر من يد إلى آخر في يوم واحد. نظرا لأن الموقف يجب إغلاقه قبل انتهاء الساعة التداول، فإن سيولة الأسهم هي ما يعتمده إمكانية الربح. دائما ما يستغرق بعض الوقت للتأكد من الأسهم التي تخطط للاستثمار فيها. يجب دفع تحليل وآراء الآخرين في الاهتمام فقط بعد أن صنعت بنفسك. إذا كنت تشعر بالثناء على أسهم أو مؤشرات معينة، إلا أنه فقط يجب أن تستثمر فيها. قم بإجراء قائمة من 8 إلى 10 سهم ترغب في استهدافها، وتبدأ البحث في هذه. إيلاء اهتمام وثيق لكيفية تقلبات أسعار هذه الأسهم، قبل أن تستثمر.

القاعدة 2: اترك وراء جشعك ومخاوفك

في سوق الأوراق المالية، هناك خطان كاردينال يجب أن تحاول تجنبه بأي ثمن. تؤثر العوامل مثل الجشع والخوف على أن يتداول المتداولين في الوقت المناسب. من الأفضل أن تبقي هذه العوامل النفسية في الاختيار عند إجراء قرارات التداول. إنهم في بعض الأحيان يسببون التجار يعضون أكثر مما يمكنهم مضغه، والذي لا ينصح أبدا. من المهم وضع اللمسات الأخيرة على بعض الأسهم وموقف نفسه فيما يتعلق بهم فقط. لا يوجد تاجر يمكن أن يجعل الأرباح كل يوم. إذا حاولت الركض خلف هذا الراب، فستنتهي فقط بخيبة أمل نفسك مرة أخرى. عندما تكون الرياح ضدك، سيكون لديك خيار سوى القليل باستثناء حجز خسارة. لذلك، كتاجير داخلية، يجب عليك دائما مراقبة الحدود، وحاول البقاء داخلها.

القاعدة 3: الحفاظ على نقاط الدخول والخروج الخاص بك ثابتة

الآن بعد أن تحدثنا عن العاملين، لا ينبغي أبدا أن تدع قراراتك تتأثر بها، دعونا نتحدث عن العاملين الذين سيتضاعفون فرصك في تحقيق ربح جيد. عندما تسأل "كيفية كسب 1000 روبية يوميا من سوق الأسهم؟" أعلم أن الإجابة تكمن في وجود نقاط الدخول والخروج الثابتة في التداول. هذه هي الركائز الرئيسية لسوق الأسهم. كتاجر، تحتاج إلى تحديد هذه النقاط بدقة. فقط بعد القيام بذلك، يمكنك التفكير في تحقيق ربح. قبل أن تضع أمر الشراء، قم دائما بتحديد نقطة الدخول واستهداف السعر. هدف السعر هو السعر الذي يتم تقييمه إلى حد ما، بعد مراعاة تاريخه وأرباحه المتوقعة. إذا كان المخزون يعمل تحت سعره المستهدف هو الوقت المناسب للاستثمار فيه، لأنك ستحقق ربحا عندما يصل السهم إلى سعره المستهدف مرة أخرى، أو يتجاوز ذلك. إظهار نقطة ثابتة لدخولك والخروج ستضمن أيضا عدم بيع الأسهم بمجرد رؤية ارتفاع طفيف في الأسعار. بسبب هذا الميل، قد تفقد الفرصة لتقديم أرباح أكبر عندما يرتفع سعر الأسهم. إن إبقاء نقاط الدخول والخروج الثابتة سوف تخفف أيضا قبضة الخوف والجشع منذ أن تسلب بعض من عدم اليقين من العملية.

جاري تجهيز الرابط

القاعدة 4: الحد من خسارتك باستخدام أمر إيقاف الخسارة

واحدة من أهم جوانب التداول اليومية هي خسارة توقف. إيقاف الخسارة هو أمر مصمم للحد من فقدان المستثمر. يمكنك خفض خسائرك عن طريق الاستفادة من فقدان التوقف، لذلك، يجب عليك الاستفادة من هذه الاستراتيجية بشكل متكرر. يجب على التجار اليومين أن أقسموا عن طريق وقف الخسارة إذا كانوا يريدون تجنب تكبد خسائر ضخمة. يجب أن تكون خسارة التوقف التي تحددها متناسبة مع الهدف لديك. كمبتدئين، يجب عليك تعيين الخسارة التوقف عند 1٪. مثال على ذلك يجعل هذا أسهل في فهمه. لنفترض أنك تشتري أسهم بعض الشركة بسعر 1200 روبية واحتفظ بخسارة التوقف عند 1٪، والتي هي 12 روبية. إذن، بمجرد قطر السعر إلى روبية. 1،188، يمكنك إغلاق المنصب الذي يمنع المزيد من الخسارة. هذا يمكن أن يساعد في الحفاظ على خسارتك في الاختيار، مما يسهل تحقيق هدفك المالي. كيف يعمل وقف الخسارة؟ يتم تعيين وقف الخسارة بطريقة ما إذا كانت الأسعار تنخفض تحت حد محدد تم تحديدها، فإن الزيادة تنفجر ويتم بيع الأسهم تلقائيا. لذلك، هذه طريقة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في الحفاظ على خسارتك المحتملة في التحقق مما إذا كانت الأسعار تبدأ في إسقاط فجأة.

أنت الان في اول موضوع